شيخ الكبة


شيخ الكبة .. ملوّن أحمر واسود وأبيض وله وجهان معكوسان .. تماما كشيخ المحاضرة التي سمعتها صباح اليوم ،، كان يتحدث كأنه الشرع والدين والصحابة قد اجتمعوا في شخصه وكأنني ابن الخامسة من عمري في حلقة مسجد مصغّرة ..

يسأل بسذاجة ويجيب فورا ” مفترضا أنني سألته ” ، ثم يتابع بتأليف الكذبات كذبة تلو الأخرى كان نيسان انقضى في جلسة سريعة .. اتهامات مباشرة ومبطنة وتخوين وحسابات غير معقولة من شخص بمقامه ” إن كان يعي مقامه ” فهو هنا يمثل المفتي العام للمنطقة العسكرية الشمالية من ناحيته بينما في نظري هو يمثل الشارع والدين الحنيف …

عذرا يا شيخ .. اعتقد انك تجاوزت حدود السنة العطرة والقرآن العظيم .. وهذا بعض من كلامك في محاضرة لوثتها بالنكات التافهة وأغنيات فيروز ” نعم تلى علينا اغنية لفيروز ” ..

وأقول : ليس غريب أن يأتوا بك من بيتك لإلقاء محاضرة عن الولاء والإنتماء في هذا الوقت ” يوم الإثنين الذي تلى الجمعة الدامية ” .. بينما كان الاولى أن تتحدث عن الولاء والإنتماء في سيرة خير الخلق محمد ، وعن حبه لمكة وهجرته للمدينة المنورة وعن صبره وثباته في المحن .. لا أن تتهم وتوجه أصابع التخوين والتهويد والتهديد والوعيد لمن في نظرك ونظر من يحركك بأنهم خون وضد الوحدة والإصلاح ” ظانا اننا نقف صامتين عندما يتحدث الدين والشريعة ” ،، حتى لو كان كلامك كله دين وشريعة فلنا الحق بالقبول والرفض وأن تبيّن لنا الحجة والدليل .

” وأدع إلى سبيل ربك بالحكمة والموعظة الحسنة وجادلهم بالتي هي أحسن … ” الآية
وفي الحديث ” الدين النصيحة ” وفي آخر ” انك أحب بلاد الله إليّ ولولا أن اهلك أخرجوني منك ما خرجت ” ،، ” واتق النار ولو بشق تمرة ” ..

على فكرة يا شيخ الكبة محسوبك لعيب شدة بالوراثة وبحب ألبسك الشيخ مدوبل وأقولك:

هل لاحظت أنك لم تذكر آية واحدة خلال محاضرتك .. وذكرت أغنيات لفيروز ونكات أسقع من وجهك .. وبتقولي ” كل الجيش مثلك عندهم دين وخلق واحترام ” ..

صحتيييييين سجل 150 عند الشيخ

اسمع بالصوت

Advertisements

4 أفكار على ”شيخ الكبة

  1. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    يسعد ربك .. يمكن ما ذكر آيات من باب إنه يكون قريب منكم فئة الشباب .. عأساس مو عارفة مين مفهمهم إنه الشباب عديمين دين وأخلاق

    عادي على شاكلته ..

  2. نونة

    بجد حلوة ،،،،،،،،، بس قصة اسقع من وجهك خطيرة ،،،،،،،، بس بيني وبينك هن مو شاطرين غير بالحكي ،، خليهم يحكوا وسجلي 300 عند الشيخ ، خربانة خربانة

  3. عبدالله نشوان

    الوضع ببكي يا محمد … نفاق ومزايدة … وعهر وطني لأبعد الحدود

  4. مهند

    ومن عندي بنت سمرة مدوبلة … بس أخخخ شكلي رح أطلع أخير بالتركس … ثلاث دوات … شو بدي أعمل … تحيتي

سيتم عرض تعليقاتكم بعد قليل . نشكر تفاعلكم

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s