جربوها و زبطت


جربوها وزبطت …

دايما كنت اروّح من الشغل متأخر .. وما كنت الحق آخر باص للقرية . على حد علملك في قرية بعمان ” شو بتعرف عن اليادودة ” ؟ زي ما بكتبوا بصفحة عمان على الفيس بوك .

ما علينا ..


كنت انتظر واقفا في البرد ساعة ونصها . ساعة وربعها … ولما كنت ادفع ما كنت اعطي السايق أكثر من 30 قرش بحكم اني بطلع من نص الطريق وكنت أظل اشكر أمانة عمان لإنها اخيرا حست في المواطن العماني الغلبان ” الي هو انا ” .

فرحة ما تمت …

روحت بدري … طلعت في الباص بدري ووصلت عالبيت بدري … شو السيرة ؟

روحت بدري قول عادي مافي شغل الليلة كثير . طلعت في الباص بدري يمكن لأنه لحقت الموعد المقدس لإنطلاقة الباص … ووصلت بدري لإنه السايق كان محروق دمه ومعصّب وداعسها صاجه . ومعصّب لإنه الباص صار باص بورقه .

راحت عليك يا ابو ايد مخزوقة … اول ما طلعت في الباص سمعت نداء يقول : ” الأجرة 40 قرش ولا تتجزأ ” . دفعت وأنا أسد … ههههههه طلعلي ورقة مثل الفيشة … عليها اسم السايق ورقم الرحلة والأجرة …

قال شو . بعدّوا عليه كم فيشة طلع من الماكينة باليوم . وبحاسبوه عليهن . إذا في زيادة بكون بسرق الركاب وبحطوهن بخزنة الشركة . وإذا طلع في نقص بدفعهن من جيبته وبوخذ إنذار .

نظام ” أخو شلن ” . وباصات ” اخت شلن ” و سكنة بنت شلن كمان ” … وتحياتي للباص أبو ورقة … وكل الي شغالين على الورق بحكي وبطبقوا بالشوارع غير الحكي . وجربوها وزبطت

سيتم عرض تعليقاتكم بعد قليل . نشكر تفاعلكم

